الرئيسية / تطبيقات / تطبيقات VR / أفضل التطبيقات لنظارة الواقع الافتراضي أوكلوس Oculus Rift

أفضل التطبيقات لنظارة الواقع الافتراضي أوكلوس Oculus Rift

في هذا المقال سنتستعرض لكم أفضل تطبيقات وتجارب الواقع الافتراضي المتاحة لنظارة أوكلوس Oculus Rift، والتي بإمكانها نقلك في أعماق البحار، او داخل جسم الإنسان، أو في أبعد مكان في غابات الأمازون، وتمتاز أغلب هذه التطبيقات بأنها مجانية.

The Body VR

هذا التطبيق عبارة عن رحلة مجانية داخل جسم الإنسان بتقنية الواقع الافتراضي. وهو يمثل مستقبل التعليم فستتعرف من خلاله على الخلية ومكوناتها، وعلى قلب الإنسان وكيفية عمله ومكوناته، وعلى كل ما يحتويه جسم الإنسان. إنها حقًا تجربة مثيرة وسيفوتك الكثير إذا لم تجربها.

السعر: مجاني

AltspaceVR

يتيح هذا التطبيق للمستخدم أن يحضر اجتماع من خلال عالم افتراضي أو أن يشاهد فيديوهات اليوتيوب. ويتيح أيضًا أن تتشارك ما تفعله مع لاعبين آخرين. هذا التطبيق متوفر أيضًا لكل من نظارة سامسونج Gear VR، ونظارة اتش تي سي Vive، ونظارة جوجل كاردبورد Google Cardboard، والحاسب المحمول.

السعر: مجاني

Sketchfab

https://sketchfab.com/vr-browser

هو عبارة عن مجتمع يساعد كل من الفنانين والمبدعين والآخرين ليساهموا في عمل نماذج ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة. ويتيح لك هذا التطبيق مشاهدة هذه النماذج بتقنية الواقع الافتراضي حيث تستطيع مشاهدتهم كأنهم يحيطون بك بالفعل. ويعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي.

السعر: مجاني

Discovery VR

هو عبارة عن تطبيق بتقنية الواقع الافتراضي من قناة ديسكفري. يحتوي هذا التطبيق على فيديوهات تنقلك من عالمك إلى عالم آخر لم تتخيله أبدًا.

السعر: مجاني

Ocean Rift

يأخذك هذا التطبيق في جولة تحت البحر لترى من خلالها أسماك القرش والحيتان وباقي الحيوانات البحرية الرائعة. وتستطيع أن تسمع فقط أصوات أنفاسك وتصاعد الفقاعات لسطح الماء، وتستطيع أن تسبح أو تغوص في الأعماق.

السعر: 9.99 دولار

شاركها :

عن لمياء عصام مرسي

حاصلة على ليسانس ألسن - جامعة عين شمس، دراسات عليا في الأدب العبري (تمهيدي ماجستير)، حاصلة على شهادة التويفل من جامعة عين شمس، وحاصلة على دورة في مهارات التحرير الصحفي

شاهد أيضاً

تعرف على أبرز تطبيقات الواقع الافتراضي المجانية لنظارة جوجل

إذا كان لديك نظارة جوجل كاردبورد أو تفكر في الحصول عليها، فمن الطبيعي أن تبحث …