الرئيسية / أخبار / بيع 5 مليون لعبة من PlayStation VR

بيع 5 مليون لعبة من PlayStation VR

أكدت شركة Sony هذا الرقم في معرض CES 2020.

 

أثبتت PlayStation VR نجاحها في الترفيه التفاعلي من سوني (SIE) منذ إطلاقها في عام 2016 ، لدرجة أن الشركة تصدر أرقام المبيعات من وقت لآخر. خلال المؤتمر الصحفي الذي أجرته شركة Sony في مؤتمر CES 2020 في لاس فيجاس، تم الكشف عن بيع 5 ملايين جهاز PlayStation VR.

على الرغم من أن 5 ملايين قد لا يبدو هذا كثيرًا بالمقارنة مع 106 ملايين بيع لبلاي ستيشن 4 ، إلا أن هذا الرقم لا يزال يمثل قاعدة تثبيت كبيرة للمستهلكين فيما يتعلق بمطوري الواقع الافتراضي (VR).

من الصعب مقارنة منافسين مثل Oculus Rift أو Oculus Quest أو HTC Vive على سبيل المثال لأن أيا من تلك الشركات لم تكشف عن أرقام مبيعات الأجهزة. تأتي أقرب فكرة للأشكال المستخدمة لجهاز الكمبيوتر VR من Steam Hardware Survey وهو خيار اختياري تمامًا للاشتراك ، لذلك يمكن أن تختلف النتائج وبالتأكيد لم تثبت أرقام سماعات الرأس الفعلية.

لقد تداخل نجاح PlayStation VR مع نجاح PlayStation 4 ، مع وجود العديد من لوحات المفاتيح في منازل الأشخاص ، وهي إضافة سهلة لعشاق الألعاب. على الرغم من أن سهولة الاستخدام والراحة ومكتبة ألعاب الفيديو من PlayStation VR هي أكبر نقاطها ، فقد تقدمت VR بشكل كبير في السنوات الثلاث الأخيرة. هذا يجعل تقنية PlayStation VR تبدو قديمة بعض الشيء بالمقارنة مع المنافسين ، خاصةً فيما يتعلق بـ PlayStation Move.

تم ضمان SIE أيضًا استمرار مبيعات PlayStation VR من خلال تقديم الكثير من الصفقات الجديدة ، أو تجميع سماعات الرأس بألعاب فيديو جديدة أو خفض السعر – مثل مبيعات Black Friday الأخيرة التي شهدت عرضًا دون 200 جنيه إسترليني.

في هذه الأثناء ، لا يزال مستقبل PlayStation VR آمنًا ، حيث تم تأكيد سماعات الرأس بالفعل على أنها تدعم وحدة التحكم PlayStation 5 القادمة التي من المقرر أن تصل في نهاية العام. ظهرت براءات الاختراع فيما يتعلق بتصميمات PlayStation VR 2 المحتملة بما في ذلك الكاميرات المضمنة في الداخل لتتبع الخيارات الخارجية أو اللاسلكية.

ستحتاج PlayStation VR إلى التحديث في نهاية المطاف ، ولكن في الوقت الحالي ، يبدو أن SIE لا تندفع إلى أي شيء بينما لا تزال سماعات الرأس مشهورة وتبيع جيدًا. ستواصل VRFocus تغطيتها لـ PlayStation VR ، حيث تقدم تقاريرها بأحدث إعلانات المحتوى وأكثر من ذلك.

شاركها :

عن أحمد حامد المصري

مؤسس موقع vrinsider.net

شاهد أيضاً

أخر أخبار صناعة الواقع المعزز لعام 2018

ترجمة. أحمد حامد المصري بعد مرور شهر ونصف لعام 2018 نراجع بعض الأخبار الخاصة بصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *