الرئيسية / تقييمات / نصائح ضرورية عند استخدامك نظارة سامسونج Gear VR

نصائح ضرورية عند استخدامك نظارة سامسونج Gear VR

مع تزايد أهمية الواقع الافتراضي وانتشاره، وجب علينا التأكد من أننا نستخدم هذه التكنولوجيا بالشكل الصحيح، دون التعرض لأي خطر سواء على الأدوات الخاصة بهذه التكنولوجيا أو على أجسامنا. فمثلًا نجد أن عدسات نظارة سامسونج Gear VR جميلة وقوية وتعطي تأثير ثلاثي الأبعاد للواقع الافتراضي، لكنها يمكن أيضًا أن تُسبب خطرًا إذا لم يتم استخدامها بالشكل الصحيح.

أولًا: لا تترك النظارة في الخارج وهي متوجهة لأسفل

حسب زاوية ضوء الشمس، يمكن للعدسات أن تضخم الضوء وتؤثر على شاشة هاتفك الذكي، وهذا قد يسبب ضررًا حقيقيًا في جهازك. وكانت هناك حالات من الهواتف الذكية حدث لها هذا الضرر على الشاشة بسبب هذا.

ثانيًا: لا تستخدم النظارة دون وضع الهاتف فيها

لأن ذلك يمكن أن يضر عينيك بشكل كبير بسبب تركيز ضوء الشمس عليها، وهذا سيكون سئ جدًا وسيؤذيك أيضًا. إذًا لا تنظر إلى الشمس باستخدام نظارة واقع افتراضي فارغة أبدًا.

ثالثًا: لا تدع الأطفال أقل من 13 عامًا يستخدمون النظارة

وهذا التحذير مرتبط بما يسبقه، حيث أن تكنولوجيا الواقع الافتراضي تكون مفهومة لمن هم أكبر من 13 عامًا ويكونون على دراية بهذه التحذيرات الضرورية لاستخدام النظارة.

شاركها :

عن لمياء عصام مرسي

حاصلة على ليسانس ألسن - جامعة عين شمس، دراسات عليا في الأدب العبري (تمهيدي ماجستير)، حاصلة على شهادة التويفل من جامعة عين شمس، وحاصلة على دورة في مهارات التحرير الصحفي

شاهد أيضاً

تعرف على نظارة جوجل Cardboard واستخداماتها وكيفية شرائها

إذا كنت قد سمعت عن الواقع الافتراضي في السنوات الأخيرة، فبالتأكيد قد سمعت عن نظارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *