الرئيسية / تطبيقات / تطبيقات VR / تعرف على أبرز تطبيقات الواقع الافتراضي المجانية لنظارة جوجل

تعرف على أبرز تطبيقات الواقع الافتراضي المجانية لنظارة جوجل

إذا كان لديك نظارة جوجل كاردبورد أو تفكر في الحصول عليها، فمن الطبيعي أن تبحث عن أفضل تطبيقات متاحة لهذا النوع من النظارات، وهذا ما سنقدمه إليك الآن:

1- AAA VR Cinema

هو عبارة عن مشغل فيديو بالوقاع الافتراضي لأي محتوى مُخزن على جهازك، فكل ما عليك فعله أن تضع الفيديو على جهازك ثم تستخدم التطبيق لتشغيله أثناء ارتدائك لنظارة جوجل كاردبورد، ويمكنك تحميله مجانًا.

حمل التطبيق

2- Apollo 15 Moon Landing VR

هو عبارة عن محاكاة لعملية هبوط على سطح القمر. من خلال هذه التجربة تستطيع أن تتحرك على سطح القمر وتستكشف كل ما يحيط بك، وقد استخدم هذا التطبيق الصور التي جمعتها وكالة ناسا لجعل التجربة حقيقية قدر الإمكان.

حمل التطبيق

3- Google Cardboard app

من الضروري أن يكون هذا التطبيق في جهازك. فتستطيع أن تستخدمه لتثبيت نظارة جوجل كاردبورد، كما يمكنك من خلاله استخدام “جوجل ماب” لتنتقل لأي مكان في العالم، كما يتيح لك رؤية كل المحتويات المخزنة على هاتفك بتقنية الواقع الافتراضي.

حمل التطبيق

4- Expeditions

هو تطبيق تعليمي يمكن استخدامه في الفصل الدراسي أو في أي مكان آخر تريده. يحتوي التطبيق على 200 رحلة استكشافية يمكنك من خلالها التعرف على الكثير من الأماكن في العالم. كما يحتوي على صور 360 ْ تستطيع أن تراها بدون استخدام النظارة.

حمل التطبيق

5- Fulldive VR

يُطلق على هذا التطبيق اسم منصة الملاحة، لأن هذا بالفعل ما يقوم به. فهو يساعدك على إيجاد ومشاهدة أطنان من المحتويات الموجودة على شبكة الانترنت بتقنية الواقع الافتراضي. كما يدعم مشاهدة الفيديوهات من يوتيوب أو أي مشغل فيديوهات آخر بهذه التقنية. بالإضافة لاحتوائه على كاميرا تتيح لك التقاط صور بتقنية الواقع الافتراضي.

حمل التطبيق

6- Titans of Space

هو من أكثر تطبيقات الواقع الافتراضي شهرة المتاحة لنظارة جوجل كاردبورد. يتيح لك هذا التطبيق رحلة للمجموعة الشمسية لترى هناك كل شئ وتتعلم الكثير عن حركة الكواكب وأحجامها. يعتبر التطبيق بأكمله مجاني ولكن إذا أردت صوت الراوي فستدفع 2.99 دولار.

حمل التطبيق

شاركها :

عن لمياء عصام مرسي

حاصلة على ليسانس ألسن - جامعة عين شمس، دراسات عليا في الأدب العبري (تمهيدي ماجستير)، حاصلة على شهادة التويفل من جامعة عين شمس، وحاصلة على دورة في مهارات التحرير الصحفي

شاهد أيضاً

ما هي تطبيقات الواقع الافتراضي المتاحة لنظارة سامسونج Gear VR؟

من بين تطبيقات الواقع الافتراضي المتاحة لنظارة سامسونج Gear VR والتي لا يجب أن تفوتك …