الرئيسية / ألعاب / ألعاب VR / تعرف على أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لنظارة جوجل

تعرف على أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لنظارة جوجل

نظارة جوجل كاردبورد تعتبر أرخص وأسهل طريقة لتجربة الواقع الافتراضي دون الحاجة لشراء نظارة غالية أو كمبيوتر عالي التكاليف. إذا ما هي أفضل ألعاب الواقع الافتراضي التي يمكنك لعبها بواسطة نظارة جوجل كاردبورد.

Adventure Time: I See Ooo VR

إذا كنت من معجبي مسلسل Adventure Time فستجد أن هذه اللعبة جديرة بالإطلاع عليها.

السعر: 7.48 دولار

InMind VR

تخيل أنك تسافر عبر المسالك العصبية للمخ، تبحث عن التغيرات الفيزيائية غير الطبيعية. هذا هو ما توفره هذه اللعبة، وهي مجانية لا تتكلف سوى نظارة جوجل الكاردبورد.

السعر: مجانية

BombSquad VR for Cardboard

هي لعبة تحاول فيها أن تتجنب جميع أنواع القنابل، وتعمل على تجميع كل الأعلام الموجودة في اللعبة، بجانب قضاء وقت ممتع. وتتيح لك اللعب بأكثر من 8 لاعبين.

السعر: 2.99 دولار

Chair in a Room

هذه اللعبة لا تحتاج أي تحكم من نظارة جوجل، حيث تبدأ بوجود كرسي في حجرة مع وجود ضوء خفيف في المكان. وستقضي كل وقت اللعبة في هذه الحجرة ومن هنا يبدأ الرعب الحقيقي!

السعر: مجانية

Proton Pulse

كل ما تحتاجه هذه اللعبة هو  تحريك الرأس للتحكم بها. وتعتبر هي الصيغة الأكثر تطرفًا للعبة كرة الطاولة على الإطلاق.

السعر: 1.99 دولار

BattleZ VR

هي لعبة تصويب على الزومبي، وهي تحتاج لأداة تحكم منفصلة عن النظارة. وبالإضافة لوجود لاعب واحد فقط خلال اللعبة، نجد أن هناك نسخة أخرى متاحة للعبها على الانترنت online.

السعر: مجانية

Sisters

ستحصل حتمًا على الرعب الحقيقي من خلال هذه اللعبة. وإذا أردت التباهي وإستعراض نظارة جوجل كاردبورد أمام أحد، فهذه اللعبة هي خيار موفق لك.

السعر: مجانية

Caaaaardboard!

تعمل هذه اللعبة بشكل جيد جدًا مع نظارة جوجل كاردبورد. وهي إصداره للعبة AaaaaAAaaaAAAaaAAAAaAAAAA!!! صُنعت خصيصًا لنظارات الواقع الافتراضي.

السعر: 1.99 دولار

End Space VR

هي لعبة تصويب في الفضاء، حيث تضعك فى قمرة القيادة فى الفضاء الخارجي لتبدأ في قتال الأعداء. اللعبة لا نهاية لها، وكلما تقدمت فيها تقدم لك أشكال متنوعة من الأعداء بشكل متزايد. والأفضل من ذلك أنه لا يوجد مشتريات داخل اللعبة، وهذا على الأرجح أكثر ما تتميز به ألعاب نظارات الواقع الافتراضي الكاردبورد.

السعر: 1.09 دولار

Vanguard V

هي لعبة تصويب من الشخص الثالث، وصمم هذه اللعبة نفس مطوري لعبة Proton Pulse. تتيح لك هذه اللعبة أن تطير في بيئات فضائية رائعة، محاولًا قتل الأعداء في طريقك.

السعر: مجانية

شاركها :

عن لمياء عصام مرسي

حاصلة على ليسانس ألسن - جامعة عين شمس، دراسات عليا في الأدب العبري (تمهيدي ماجستير)، حاصلة على شهادة التويفل من جامعة عين شمس، وحاصلة على دورة في مهارات التحرير الصحفي

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لنظارة أوكلوس Oculus Rift

في هذا المقال نجد قائمة بأفضل ألعاب الواقع الافتراضي المتاحة لنظارة أوكلوس Oculus Rift، والتي تصل تكلفتهم …