الرئيسية / ألعاب / ألعاب VR / تعرف على أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لنظارة أوكلوس Oculus Rift

تعرف على أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لنظارة أوكلوس Oculus Rift

في هذا المقال نجد قائمة بأفضل ألعاب الواقع الافتراضي المتاحة لنظارة أوكلوس Oculus Rift، والتي تصل تكلفتهم بدءًا من خمسة دولارات إلى 60 دولار.

Rick and Morty: Virtual Rick-ality

هي لعبة تضعك داخل كارتونك المفضل، فسوف تساعد في تجارب ريك العلمية، وتحل الألغاز، وتصفع ريك، وتدمر البيئة المحيطة بك، والسير عبر البوابات والمزيد. فإذا كنت من محبي فيلم الكارتون  Rick and Morty، فستكون هذه اللعبة تجربة رائعة لك.

السعر: 29.99 دولار

Robo Recall

هي من أفضل ألعاب أوكلوس، كما أنها ذات جودة عالية. هذه اللعبة تُلقي باللاعب في عالم مليئ بالروبوتات التي صنعها الإنسان لمساعدته، وعليك أن تدمرهم بطرق وأساليب متنوعة وممتعة في آن واحد.

السعر: 29.99 دولار

Technolust

https://scontent.oculuscdn.com/t64.7195-25/12448905_1012471175503681_472251279_n.mp4?_=1

تضعك هذه اللعبة في عالم مظلم مهووس بالتكنولوجيا، حيث يصف مطور اللعبة بأنها مثل “رواية مرئية تفاعلية”، وقد حصل هذا المطور على جوائز مختلفة على الصوت وتصميم الرسم. وتتيح هذه اللعبة للاعب أن يستكشف البيئات المجنونة بما فيها ثورات الذكاء الاصطناعي وهيمنة الشركات.

السعر: 24.99 دولار

Edge of Nowhere

قبل إطلاق هذه اللعبة، كان من السهل التوقع لها أنها ستكون أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لنظارة أوكلوس Oculus Rift. في هذه اللعبة ستقوم بدور فيكتور هوارد والذي يقوم برحلة للبحث عن خطيبته.

السعر: 39.99 دولار

Chronos

هي لعبة من الشخص الثالث (أي أنك رؤية اللاعب الذي تلعب به)، وتجعلك تسعى لإنقاذ وطنك، حيث تضعك في متاهة واسعة مليئة بالألغاز والأعداء والكثير من التحديات. وفي جانب من جوانب هذه اللعبة أن البطل في كل مرة يموت فيها، يفقد سنوات من عمره.

السعر: 39.99 دولار

Eve: Valkyrie

هذه اللعبة من ألعاب الشخص الأول، بطلها رائد فضاء مستعد للقتال. والهدف منها بسيط وهو تدمير أكبر عدد ممكن من الأعداء، وفي نفس الوقت مع ضرورة الحفاظ على سفينتك الفضائية من التدمير. وهناك ايضا رحلة غير قتالية “وضع الكشافة” وهو مثالى للتعود على السيطرة أثناء تلك اللحظات عندما تريد التعرف على العالم المحيط بكل جماله وروعته.

السعر: 59.99 دولار

Serious Sam VR: The Last Hope

في هذه اللعبة ستحل محل سام وتقاتل الفضائيين لتساعد في استعادة الأرض من المخلوقات الفضائية. وهي لعبة خاصة بنظارة أوكلوس فقط.

السعر: 39.99 دولار

The Assembly

هي تحكي قصة شخصين من خلال منظمة سرية تُعرف باسم “The Assembly”. أغراض هذه المنظمة غير واضحة، لكن اللاعب لا يعرف سوى القليل مثل أن المنظمة غير خاضعة لتوجيهات الحكومة وغير خاضعة أيضًا لأعراف المجتمع. وطوال اللعبة سيكون على اللاعب التعرف على هذه المنظمة واستكشاف بيئات مُعدَّة بدقة.

السعر: 29.99 دولار

AirMech: Command

تتيح لك هذه اللعبة أن تكون فى دور القائد البارز, وتقوم بتوجيه جيشك المستقبلى من فوق، على الرغم من ان هناك ايضا عواقب يمكنك محاربتها فى الخنادق. هدف اللعبة هو إتمام جميع المهمات، وأيضً فتح AirMechs جديدة ووحدات أخرى. ويمكنك أن تلعب بمفردك أو أن تلعب ضد أصدقائك.

السعر: 39.99 دولار

Minecraft (Windows 10 Edition Beta)

كل الاشياء التى تحبها عن عالم Minecraft يمكنك الان لعبها بأكثر من طريقة مذهلة بفضل التحديث الجديد لها. وهي لا تزال مليئة بالكثير من المتعة وبالتأكيد تستحق التجربة.

السعر: 9.99 دولار

شاركها :

عن لمياء عصام مرسي

حاصلة على ليسانس ألسن - جامعة عين شمس، دراسات عليا في الأدب العبري (تمهيدي ماجستير)، حاصلة على شهادة التويفل من جامعة عين شمس، وحاصلة على دورة في مهارات التحرير الصحفي

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لنظارة جوجل

نظارة جوجل كاردبورد تعتبر أرخص وأسهل طريقة لتجربة الواقع الافتراضي دون الحاجة لشراء نظارة غالية …