الرئيسية / أخبار / شركة إبيسون للواقع المعزز تقدم تجربة للطائرات بدون طيار

شركة إبيسون للواقع المعزز تقدم تجربة للطائرات بدون طيار

ترجمة د. هاجر زكريا

بالنظارات الذكية المصممة للتنقل بدون طيار ولعبة واقع معزز لسباق الطيران إضافة شركة ابيسون فخر اخر لجهدها الريادى بالواقع المعزز بتقديم طائرات الفضاء بدون طيار مع اطلاق تطبيق محاكاة الطيران بدون طيار.

تم تطويره بواسطة معامل Y Media مع مدخلات من فريقي DJI و ابيسون موفيريو ,التطبيق يقدم وضع طيران للتدريب وكذلك لعبتين مصغرتين لاختبار مهارات الطيارين المخضرمين.

التطبيق سيكون متاح مجانا فى غضون من اربع لستة اسابيع, عن طريق سوق موفيريو للتطبيقات Moverio Apps Market ,لكن فى الوقت نفسه الطيارين يمكنهم تجربة التطبيق فى محلات DJI وبعض باعة الطائرات بدون طيار, امابالنسبة الى هؤلاء المهتمين بالولوج المبكر من خلال برنامج ابيسون لاختبارات بيتا فهم مرحب بهم للتواصل مع الشركة. “هذا كما نزعم هو اول تطبيق للمستهلك باتجاه عام لنظارات الواقع المعزز الذكية” قال Eric Mizufuka مدير المشروعات (المغامرات) الجديدة بشركة Epison America “هذه لعبة مغيرة بسوق الطائرات بدون طيار وسوف تكون الدليل المرشد لعدد مثير من التطبيقات. نحن من اشد المعجبين بتحديثات DJI وهو Mobile SDK ونتطلع قدما” لاستمرار استثمار الاموال فى تطبيقات جديدة وشراكات فى هذا المجال”.

والحاضرون بمؤتمر INTERDRONE 2017 حصلوا على عرض اولي عن المحاكاة اعتمادا” على بنية مبكرة من التطبيق وفقا” للمتحدث. من ذلك الوقت  Y Media حدثت التطبيق لكى تضاعف معدل التناسق واضافت سهم بالواقع المعزز. والفرق فى DJIو Y Media و Epson لديهم اقتراحات برمجية اضافية فى خط التطوير ل موفيريو للنظارات الذكية تشمل تطبيقات للواقع المعزز التى تقدم واجهة الملاحة بدون طيار والتى من المتوقع ان تنطلق بنهاية العام.

وهي مصممة للعمل مع طائرات DJI ,Moverio BT-300FBV. و تقدم عرض صريح يمكن الطيارين المحترفين و الهواه من مشاهدة  فيديوهات تلقيم الطائرات والحسابات الحيوية بينما تبقى الطائرة على مرأى البصر. النظارات حاليا” متاحة اون لاين فقط ب699 دولار (أرخص ب 100 دولار عن سعر التجزئة).

للاطلاع علي المقال الاصلي https://next.reality.news/news/epsons-ar-drone-simulator-lets-you-get-your-virtual-wings-before-crashing-real-thing-0180997/

شاركها :

عن VRINSIDER TEAM

مجموعة متخصصة من الكتاب والمترجمين في صناعة الواقع الافتراضي

شاهد أيضاً

إطلاق نظارة Vive Focus للبيع نهاية هذا العام

كتب: أحمد حامد المصري كشفت شركة HTC Vive عن خططها لإطلاق نظارة Vive Focus المستقلة للواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *