الرئيسية / تطبيقات / تطبيقات VR / ملحمة الامازون.عش المغامرة فى الغابات مع الواقع الافتراضى

ملحمة الامازون.عش المغامرة فى الغابات مع الواقع الافتراضى

ترجمة: د. منى إسماعيل عمر

حوض نهر الأمازون, أكبر غابة استوائية فى العالم, ليست فقط مأوى لحوالى 10% من الفصائل المعروفة الموجودة على سطح الأرض, لكنها أيضا احدى المناطق الجذابة الطبيعية التى قد يراها الانسان. ابتداء من التنوع المذهل للنباتات النادرة الى المجموعة المدهشة من الشلالات الكثيرة والانهار الممتدة, هذا المكان المهيب رائع لانه معقد.

بفضل الموهوبين فى استوديوهات Vive والمطورين لHeavy Iron Studios الذين يقومون باتاحة الفرصة للمستخدمين لاكتشاف معظم الجوانب المثيرة والشيقة لهذه البيئة النائية, بغض النظر عن الرحلة التى تستغرق ثمانى ساعات والبعوض المسبب للامراض.الان تتوافر نظارات الHTC لدى موقعViveport,ملحمة الامازون تأخذ المستخدمين فى رحلة تفاعلية من خلال هذا النهرالذى صمم لتسليتهم واثارتهم أثناء قيامهم باتجربة التعليمية للواقع الافتراضى.

خلال التجربة فانك ستجتاز أربع بيئات تفاعلية, لكل بيئة منهم المهام الخاصة بها, ملاحقة الحيوانات البرية,الطيران الشراعى فوق قمم الأشجار, والابحار بالقارب فى النهر هم فقط بعض من الأنشطة المثيرة والشيقة ستقوم بها, انهاء هذه المغامرات الفردية سيضيف الموسوعة الرقمية التى تقوم بملاحقة الفصائل النادرة وبالاضافة الى ذلك ستصادف حقائق معلوماتية عن رحلاتك.

لقد رأينا العديد من فيديوهات الواقع الافتراضى وفيديوهات 360 التى تسلط الضوء على جمال الامازون,وبالرغم من ذلك فانها تجارب سلبية ورقابية, ملحمة الامازون تجعل نفسها منفردة عن طريق توفير العناصر التفاعلية التى تجعلها أكثر من كونها تجربة للعب الى كونها لعبة جذابة. تعرض ملحمة الأمازون بعض الصور التوضيحية والرسوم المتحركة التى تثير الاشخاص للانغماس فى التجربة. تستطيع القول بأن البيئات الافتراضية كانت تثابر لتوفير مستوى عالى من التفاصيل فى مشاهدها.

إذا كنت غير مهتم ولو حتى بتفاصيل بسيطة عن الحيوانات النادرة والحياة النباتية الغريبة أثناء مرورك اسفل النهر الأشهر فى العالم, فإنك وبكل تأكيد ستود أن تقوم بالمغامرة.

ملحمة الأمازون متوفرة الان لدى Viveport بحوالى 9.99 دولار.

وللإطلاع على المقال الاصلى https://vrscout.com/news/rainforest-amazon-odyssey-vr-experience/

 

شاركها :

عن VRINSIDER TEAM

مجموعة متخصصة من الكتاب والمترجمين في صناعة الواقع الافتراضي

شاهد أيضاً

تعرف على نظارة جوجل Cardboard واستخداماتها وكيفية شرائها

إذا كنت قد سمعت عن الواقع الافتراضي في السنوات الأخيرة، فبالتأكيد قد سمعت عن نظارة …