الرئيسية / تطبيقات / تطبيقات VR / ما هي تطبيقات الواقع الافتراضي المتاحة لنظارة سامسونج Gear VR؟

ما هي تطبيقات الواقع الافتراضي المتاحة لنظارة سامسونج Gear VR؟

من بين تطبيقات الواقع الافتراضي المتاحة لنظارة سامسونج Gear VR والتي لا يجب أن تفوتك نستعرض التطبيقات التالية.

Jaunt

اجعل هذا التطبيق هو أول تحميلاتك لتطبيقات نظارة سامسونج Gear VR، فهو واحد من المكتبات القليلة المفعمة بالحياة كما أنه ذو جودة عالية. وهو يعرض بداية من الحفلات الموسيقية وحتى الصحافة بتقنية 360 ْ من ABC News.

مجاني

Facebook 360

مؤخرًا هذا العام أطلق فيسبوك أول تطبيق له مخصص بتقنية الواقع الافتراضي، وهو طريقه جديدة لمشاهدة الصور والفيديوهات بتقنية 360 ْ باستخدام نظارة سامسونج Gear VR. تطبيق فيسبوك 360 يسمح لمحتوى الـ360 ْ بالظهور على السطح من آخر الأخبار لديك ويثبتها أمامك، مع مجموعة من الأحداث المختلفة لتختار بينهم، بما فيهم محتوى لم يكن ضمن شبكتك. والأفضل من ذلك كله أنه لا يُكلف شيئًا.

مجاني

Streetview VR

هذا التطبيق هو اختيار جيد للسفر دون أن تغادر الأريكة، هو يتيح لك سهولة التنقل بشكل مدهش مع تحكمات رائعة بالفعل لتحديد المعالم السياحية أو مواقع الجمال الطبيعي في جميع أنحاء العالم. وهو أيضًا متاح لنظارة أوكلوس.

مجاني

Samsung Internet

هناك كثير من الناس يشكون من عدم وجود طريقة لالتقاط نظارة واقع افتراضي دون مستعرض وقد استجابت سامسونج لذلك. فيمكنك فتح المواقع عن طريق الصوت أو الاختيار من المفضل مثل يوتيوب. وتستطيع أن تستخدم وضع التحديق لاختيار الاشياء لأنه لا يوجد لوحة مفاتيح على الشاشة.

مجاني

Oculus Rooms and Parties

فيسبوك على دراية بأن الواقع الافتراضي سيكون اجتماعي، لذلك اشترته، وحجرات أوكلوس على وشك أن تُظهر قوة مشاركة الواقع الافتراضي. هذا التطبيق عبارة عن مكان للاستراحة حيث تستطيع أنت وأصدقائك أن تفعلان ما يحلو لكم مثل لعب الألعاب أو مشاهدة التلفاز بتقنية الواقع الافتراضي، أو الدخول إلى احد اكبر الالعاب متعددة اللاعبين الخاصة بنظارة سامسونج.

مجاني

NextVR

إذا كنت تريد أن تشعر أنك تحضر حدث إخباري أو رياضي، قم بتحميل هذا التطبيق. فهذا التطبيق يتيح لك بثًا مباشرًا للأحداث من خلال استخدام نظارة سامسونج Gear VR، وفي أكتوبر الماضي قام بعرض بث مباشر لمناظرة الرئاسة الأمريكية بالتعاون مع CNN.

مجاني

Soundscape

يعد من احدى التطبيقات التي تهتم بصناعة الموسيقى، وهو تجربة رائعة تتيح لك الضغط على اضافة وتغيير الانغام الموسيقية والتحكم في المؤثرات، ويدعم وجود عدة لاعبين.

2.99 دولار

Netflix

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تقابلك في الواقع الافتراضي، فهو يتيح لك أن تقوم بتحميل ومشاهدة الفيلم وخدمات البث التليفزيونية بتقنية الواقع الافتراضي عن طريق نظارة سامسونج. على غرار تطبيق Oculus Cinema فهو يتيح لك خصوصية ومساحة افتراضية.

مجاني (باشتراك)

AltSpace VR

هو عبارة عن منصة اجتماعية تجمع (نظارة سامسونج Gear VR، ونظارة أوكلوس Oculus، ونظارة اتش تي سي HTC Vive). فتستطيع من خلال هذا التطبيق أن تشاهد فيديوهات بث مباشر مع مرتدي النظارات الآخرون وتشاركهم مستعرضات الويب الافتراضية.

مجاني

شاركها :

عن لمياء عصام مرسي

حاصلة على ليسانس ألسن - جامعة عين شمس، دراسات عليا في الأدب العبري (تمهيدي ماجستير)، حاصلة على شهادة التويفل من جامعة عين شمس، وحاصلة على دورة في مهارات التحرير الصحفي

شاهد أيضاً

تعرف على أبرز تطبيقات الواقع الافتراضي المجانية لنظارة جوجل

إذا كان لديك نظارة جوجل كاردبورد أو تفكر في الحصول عليها، فمن الطبيعي أن تبحث …