الرئيسية / أخبار / 100 لعبة من ألعاب الواقع الافتراضى VR تتجاوز حاجز المليون دولار

100 لعبة من ألعاب الواقع الافتراضى VR تتجاوز حاجز المليون دولار

على الرغم من أن تكنولوجيا الواقع الافتراضى VR  ما زالت شابة ،إلا انها تجاوزت علامة بارزة مهمة في بداية عام 2020. فقد تجاوزت أكثر من 100 لعبة من العاب الواقع الافتراضى حاجز المليون دولار من العائدات.

في تحليل نشر في وقت سابق من هذا الشهر ، صرح مستثمر صندوق الواقع الافتراضى VR ، Tipatat Chennavasin ، أن 2019 كانت نقطة انعطاف كبيرة لصناعة الواقع الافتراضي.

استنادًا إلى البيانات التي تم جمعها من شركات الواقع الافتراضى الرئيسية – Steam و PlayStation Network و Oculus PC و Oculus Rift – ورؤى من المطورين ، تقدر Chennavasin أن ما مجموعه 106 من ألعاب الواقع الافتراضى VR تجاوزت إيراداتها مليون دولار. وقد جاء ما يقرب من نصف ذلك في الأشهر الـ 12 الماضية وحدها.

 

تشير Chennavasin إلى أن الألقاب السبعة الأولى تجاوزت 10 ملايين دولار من العائدات ، حيث حقق اللقب الأول 60 مليون دولار. وبحلول هذا الوقت من العام المقبل ، يتوقع أن تصل أول لعبة واقع افتراضى VR إلى 100 مليون دولار.

 

وقال Chennavasin أن عدد العناوين التي تصل إلى مليون دولار أو أكثر يمثل نقطة بيانات أساسية ، حيث أنه يوضح أن النجاح في مجال الواقع الافتراضي يمكن تكراره ؛ فلم تعد تكنولوجيا الواقع الافتراضى VR ملعبًا لمطورى البرامج فقط ، بل هي منصة توفر الفرصة الحقيقية للجميع.

شاركها :

عن أحمد حامد المصري

مؤسس موقع vrinsider.net

شاهد أيضاً

أخر أخبار صناعة الواقع المعزز لعام 2018

ترجمة. أحمد حامد المصري بعد مرور شهر ونصف لعام 2018 نراجع بعض الأخبار الخاصة بصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *